الرئيسية | أخبار المدرسة | فعاليّات الحذر على الطّرق في ثانويّة دار الحكمة بأمّ الفحم

فعاليّات الحذر على الطّرق في ثانويّة دار الحكمة بأمّ الفحم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فعاليّات الحذر على الطّرق في ثانويّة دار الحكمة بأمّ الفحم

شهدت ثانويّة دار الحكمة في مدينة أمّ الفحم سلسلة من الفعاليّات المتنوّعة حول موضوع ” الحذر على الطّرق “؛ بإشراف قسم التّربية الاجتماعيّة، وتقديم مرشدين من شركة “אמצעי המחשה” ومركز ألفيّة الحواس؛ بعد تعاون كامل من بلديّة أمّ الفحم ممثّلة بوحدة الأمان على الطّرق بإدارة السّيد محمّد أبي مسعود، والسّلطة الوطنيّة للأمان على الطّرق ممثّلة بالسّيد خضر إغباريّة، وقسم التّربية الاجتماعيّة وإدارة المدرسة.

 

 

شهدت ثانويّة دار الحكمة في مدينة أمّ الفحم سلسلة من الفعاليّات المتنوّعة حول موضوع ” الحذر على الطّرق “؛ بإشراف قسم التّربية الاجتماعيّة، وتقديم مرشدين من شركة “אמצעי המחשה” ومركز ألفيّة الحواس؛ بعد تعاون كامل من بلديّة أمّ الفحم ممثّلة بوحدة الأمان على الطّرق بإدارة السّيد محمّد أبي مسعود، والسّلطة الوطنيّة  للأمان على الطّرق ممثّلة بالسّيد خضر إغباريّة، وقسم التّربية الاجتماعيّة وإدارة المدرسة.

تضمّنت فقرات اليوم محاضرات حول موضوع السّيطرة على السّواقة، وتغيير الأفكار السلبيّة المسبقة حولها، وضبط المشاعر المختلفة من غضب وغيره أثناء السّواقة؛ إضافة إلى النّقاشات الموضوعيّة بين المرشدين وطلبة المدرسة، وورشات عمل مختلفة مع ألعاب شارك فيها الطّلبة داخل الصّفوف. 

تفاعل طلبة المدرسة مع جميع الفقرات المرتبطة بموضوع الحذر على الطّرق وعبّروا عن سعادتهم، إضافة إلى تغيير أفكار كانوا يعدّونها صحيحة واكتشفوا أنّها بعيدة عن مفهوم السّواقة الآمنة! 

يُذكر أن هدف هذه الفعاليات هو تذويت الوعي المروريّ في قلوب طلابنا وتجنيدهم بوسائل الحماية والأمان؛ ليتعاملوا فيما بعد مع المركبة والبيئة المحيطة بهم بطريقة صحيحة في ظلّ تزايد حوادث الطّرق بصورة مُقلقة ومؤلمة في مدينة أمّ الفحم وغيرها    ... 

وقد أشادت إدارة المدرسة بجهود جميع العاملين، وبنجاح فقرات هذا اليوم والذي برز من خلال تفاعل طلبة المدرسة وتأثّرهم الإيجابيّ بتلك الفقرات والمعلومات الأصيلة حول السّواقة الآمنة.

 

وتتقدّم أسرة دار الحكمة عامّة، وقسم التّربية الاجتماعيّة، وإدارة المدرسة  خاصّة بالشّكر والعرفان إلى وحدة الأمان على الطّرق في بلديّة أمّ الفحم بإدارة السّيد محمّد أبي مسعود، والسّلطة الوطنيّة  للأمان على الطّرق ممثّلة بالسّيد خضر إغباريّة؛ لدعمهم الأصيل من أجل توعية معلّمينا وطلّابنا في موضوع السّواقة الآمنة وما يرتبط به من موضوعات...

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

Image gallery

قيم هذا المقال

0