الرئيسية | أخبار المدرسة | أسرة دار الحكمة الثّانويّة تحيا بذكرى مولد الحبيب محمّد صلّى الله عليه وسلّم

أسرة دار الحكمة الثّانويّة تحيا بذكرى مولد الحبيب محمّد صلّى الله عليه وسلّم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرة دار الحكمة الثّانويّة تحيا بذكرى مولد الحبيب محمّد صلّى الله عليه وسلّم

احتفلت أسرة دار الحكمة الثّانويّة بأمّ الفحم بذكرى مولد النّبيّ محمّد صلّى الله عليه وسلّم؛ وسط سماع أناشيد دينيّة تناسب هذه الذّكرى العطرة؛ إضافة إلى محاضرة قيّمة وشائقة قدّمها فضيلة الشّيخ مشهور فوّاز أمام طلبة المدرسة؛ تحدّث فيها عن مختارات من مواقف النّبي مع أهل بيته ومع أعدائه؛ لاستخلاص العبر وإبراز نقاط القوّة وبثّها في أعماق طلاّبنا؛ من أجل النّهوض بمجتمع راق وأصيل.

 

 

 

احتفلت أسرة دار الحكمة الثّانويّة بأمّ الفحم بذكرى مولد النّبيّ محمّد صلّى الله عليه وسلّم؛ وسط سماع أناشيد دينيّة تناسب هذه الذّكرى العطرة؛ إضافة إلى محاضرة قيّمة وشائقة قدّمها فضيلة الشّيخ مشهور فوّاز أمام طلبة المدرسة؛ تحدّث فيها عن مختارات من مواقف النّبي  مع أهل بيته ومع أعدائه؛ لاستخلاص العبر وإبراز نقاط القوّة وبثّها في أعماق طلاّبنا؛ من أجل النّهوض بمجتمع راق وأصيل.

وقد وُزّعت التّمور والحلوى بين يدي الطّلاب والمعلّمين. أمّا الطّلاب فقد تفاعلوا فرحين مع القيم التّربويّة والأخلاقيّة المنطلقة من  هذه المناسبة العظيمة.

يُذكر أنّ نشاطات هذا اليوم بإشراف قسم التّربية الاجتماعيّة؛ بالتّعاون مع أسرة دار الحكمة: إدارة ومعلّمين وطلاب.

 

وختامًا؛ تبثّ أسرة المدرسة نسائم التّهنئة العطرة إلى أهلنا الأحباب في أمّ الفحم وبقيّة البلدان؛ بمناسبة ذكرى مولد الحبيب؛ صلّوا عليه وسلّموا تسليمًا...

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

Image gallery

قيم هذا المقال

0